الأربعاء، 15 مايو 2013

مشاهدة مباراة الهلال ولخويا
مشاهدة مباراة الهلال ولخويا
مشاهدة مباراة الهلال ولخويا 
مشاهدة مباراة الهلال ولخويا بث مباشر اون لاين بدون تقطيع علي النت يوتيوب فيديو مباشرة الان قناة الجزيرة الرياضية في دوري ابطال اسيا بجودة عالية مجانا اليوم الاربعاء 15-5-2013
ستتجدد الإثارة مع المواجهات السعودية - القطرية في جولة ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا، عندما يستضيف فريق الهلال لكرة القدم (ثاني المجموعة الرابعة) على ملعبه في الرياض نظيره لخويا القطري (متصدر المجموعة الثانية).
وستجري مواجهة الرد بين الفريقين يوم الـ 22 من الشهر الجاري على ملعب عبدالله بن خليفة في نادي لخويا.
ويلتقي اليوم أيضاً الشباب الإماراتي (ثاني المجموعة الثانية) بالاستقلال الإيراني (أول المجموعة الرابعة) على ملعب الشباب في مدينة دبي الإماراتية.
كما يحل اليوم جوانزو إيفرجراند الصيني (أول المجموعة السادسة)، ضيفاً على سنترال كوست مارينرز الأسترالي (ثاني المجموعة الثامنة)، ويحل جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي (ثاني المجموعة السادسة)، ضيفاً على كاشيوا ريسول الياباني (أول المجموعة الثامنة).
وستكون الأنظار الآسيوية اليوم شاخصة نحو العاصمة السعودية الرياض كون مواجهة الهلال ولخويا تحمل في طياتها العديد من الاعتبارات، خصوصاً العلاقة العاطفية التي تجمع الهلاليين بالبلجيكي إيريك جيريتس مدرب لخويا.
ولا يبدو الفريقان في أفضل حالاتهما. الهلال يغادر دور ربع نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بالتعادل مع الاتحاد الخميس الماضي في الرياض 1/1، علماً أنه خسر الذهاب في مكة المكرمة 3/2.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق